اعلان عن نظام جديد

شباب .. لا د اعي للحيرة ..... رواية اطلق سراح الساحرة طويلة يمكنك ان تقول ممطوطة ... تفتقد الاثارة وتعتمد أكثر علي التخطيط والمعرفة لذا رايت ان انشر لكم فصول من روايات تطلبونها ..وايضا لارفه عن نفسي وعنكم واغير جو المدونة الكئيب ... اجل انا اعلم انه كئيب .....اما لماذا اترجم اكثر من رواية واكثر من نوع فهذا  اولا لاني شخص كفاءة ......كما اني سخي .... اعذروا غروري فانا من المنوفية بعد كل شئ .........هاهاهاها ... لذا ان اردت ترجمة فصل معين اجمع تصويت كافي وساترجمه لك .... ببساطة رواية الساحرة ستستمر .... رواية رحلة الغازي سانشر منها من حين لاخر .... لذا سابدا في نظام جديد بداية من اليوم وهذا البوست  انا استطيع ترجمة 3 فصول اسبوعيا بحد اقصي .....الرواية صاحبة اعلي تصويت من عدد التعليقات ورقم الفصل ساترجم منها فصل لاجل القراء ... وفي يوم تنزيل الفصل سيطرح في نفس الفصل تصويت جديد عن الفصل الجديد الذي ترغبوا في ترجمته ..... وهكذا ... علي فكرة جاء الاقتراح من وحي اللحظة ... يعني يا شباب لازم اتعبكم معايا بعض الشئ.. شكرا لمن اعطي كل بوستاتي لايكات علي الفيس بوك والذي ساهديه الفصل القادم من "رحلة الغازي".....

تعليقات

  1. هههههه والله انك حركات 😂😂
    طيب طيب انا اصوت على رواية
    warlock of the magus world

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  3. warlock of the magus world

    لفصل 11

    ردحذف
    الردود
    1. الفصل ال11 تمت ترجمته ......الرابط هنا تحت اسم " هدية للقراء"

      حذف
    2. اين البحر انا لا اراه*
      *دورا ههه
      انا فعلا لم اجد اين الرابط

      حذف

  4. WARLOCK OF THE MAGUS WORLD

    الفصل 12

    ردحذف
  5. هههه تسسلم تسسسلمم

    ردحذف
  6. انا اقترح ان تترجم فصل من كل روايه عالم السحرة والغازي وروايتك اطلق الساحرة .. بما انك سخي ههههه..
    اعني منها انك تغير جو المدونه وترضي الاغلبية ..

    ردحذف
  7. مايحتاج تصويت اكثر المتابعين يبون warlock of magus world لن كل ماتحط تصويت يبون يختارون warlock of magus world وانا منهم 9;)





    ردحذف
  8. warlock of magus world
    warlock of magus world
    warlock of magus world
    warlock of magus world
    warlock of magus world
    warlock of magus world
    warlock of magus world

    ردحذف
  9. اخي ليش التاخير مر ثلاث اسابيع ولم تنزل لا فصل واحد او تعليق تخبرنا بسبب توقفك ها ليش هل انت مصاب وايذا كنت مصاب فا الله يشفيك واهم شي سلامتك اخي السخي ههههههه مثل ما تقول

    ردحذف
  10. اتوقع انه في التجنيد الاجباري

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تكملة الفصل ال285 من مشعوذ في عالم السحر

اسم الرواية : رحلة الغازي (conquest )

- الفصل 286 من المشعوذ في عالم السحر warlock of magus world ch286 مترجم